gameloop تحميل 2021

تحميل محاكي gameloop بعد التحديث الجديد 2021

قم بتشغيل ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق gameloop

 

gameloop تحميل 2021

تحميل برنامج game loop للكمبيوتر من ميديا فاير

GameLoop هي أداة مجانية لمحاكي Android يمكنك من خلالها لعب ألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. تم تسمية الإصدار التجريبي من التطبيق Tencent Gaming Buddy ، ولكن تمت ترقيته وإعادة تسميته منذ ذلك الحين لتزويد المستخدمين بواجهة جديدة تمامًا ورسومات حية وأدوات إضافية وخيارات التخصيص. بفضل مساعدتها ، يمكن لعشاق الألعاب العثور على جميع ألعاب Android المتاحة وتنزيلها وتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم على الفور!

 تحميل المحاكي الصيني الجديد للكمبيوتر

ما هو PC GameLoop؟

PC GameLoop هو برنامج محاكي مصمم خصيصًا لمساعدة اللاعبين من جميع أنحاء العالم على لعب ألعاب Android على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. تم إنشاؤها بواسطة Tencent ، وهي شركة معروفة بإنشاء وتوزيع إصدار Android من لعبة الفيديو PUBG المرغوبة ، فإن أحدث إصدار من البرنامج المجاني لديه الكثير لتقدمه. وهذا يعني تحسين الرسومات والمزيد من الأدوات وعناصر التحكم القابلة للتخصيص.


على غرار متاجر الألعاب الأخرى ، يتيح GameLoop للمستخدمين تثبيت الألعاب المحمولة وتشغيلها مباشرة من خادمه. يستخدم البرنامج ميزاته وإمكانياته لتكوين عملية الانتقال من هاتف محمول إلى كمبيوتر شخصي ، بحيث يمكنك البدء فورًا في لعب أي لعبة تجدها. علاوة على ذلك ، عندما يتم تحديث لعبة أو إصدارها ، يمكنك الوصول إليها على الفور باستخدام GameLoop.

تحميل المحاكي الصيني الجديد 2021

بينما لا يمكنك استخدام المحاكي لتشغيل جميع ألعاب Android ، فإن GameLoop لديها مكتبة ضخمة من تطبيقات الألعاب . بمجرد التنزيل ، يمكنك استخدامه للعب العديد من عناوين الألعاب مثل Clash of Clans و Call of Duty Mobile و Candy Crush Saga والمزيد! بمجرد محاكاة هذه الألعاب على الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب الذي يعمل بنظام Windows ، يمكنك البدء في استخدام الماوس أو لوحة المفاتيح للتحكم في طريقة اللعب.

تحميل جيم لوب الصيني 2021

واجهة ورسومات محدثة

بالمقارنة مع الإصدار القديم من GameLoop ، يأتي التطبيق بواجهة بسيطة تبدو أكثر حداثة. توفر الشاشة الأساسية للمستخدمين أربعة خيارات على اليسار - مركز الألعاب ، ومباشرة ، وألعابي ، وتسجيل الدخول ، مما يسهل على المستخدمين الوصول إلى أي خيار يريدون. يمكنك العثور على خيارات أخرى مثل شريط البحث وخيار التفضيلات وقائمة بأصدقائك على الحواف المختلفة للنافذة.

تحميل جيم لوب الصيني

ميزة استخدام GameLoop لألعاب Android هي جودة الرسومات. عند التشغيل ، يمنحك المحاكي خيار تحديد نظام عرض من اختيارك. يتيح لك القيام بذلك ضبط العديد من المعلمات مثل قوة المعالجة ، والدقة ، والذاكرة ، وبطاقة الرسومات ، و DPI ، من بين أمور أخرى. في حالة اختيارك للوظيفة الذكية ، ستقوم الأداة تلقائيًا باكتشاف أفضل تكوين للرسومات وتشغيله.

تحميل جيم لوب اخر اصدار 2021

يقدم ميزات موجهة للألعاب

نظرًا لأن GameLoop تم تطويره بواسطة نفس الشركة التي أنشأت لعبة PUBG Mobile ، فقد تم تصميم ميزات المحاكي لتقديم تجربة ألعاب Android سلسة على جهاز الكمبيوتر. التطبيق متوافق مع الألعاب المحمولة الشائعة ، وشبكته مُحسّنة للألعاب الخالية من التأخير . بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك استخدام قوة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ووحدة المعالجة المركزية (CPU) ووحدة معالجة الرسومات (GPU) بجهاز الكمبيوتر الخاص بك بحيث يكون اللعب على المحاكي أفضل من ذلك على الهاتف المحمول.

Game Loop 2021

يأتي GameLoop مع Game Center يضم أكثر من 5 أنواع من الألعاب: تنزيل RPG ، والاستراتيجية ، وساحة معركة غير رسمية ، ومتعددة اللاعبين ، وإطلاق نار من منظور شخص أول ، إلى جانب فئة متنوعة. يمكنك أيضًا اكتشاف الألعاب الجديدة والشائعة وتنزيلها بنقرة واحدة. التثبيت بسيط تمامًا مثل تشغيل البرنامج من تلقاء نفسه ولا يحتاج منك تثبيت ملفات APK إضافية أو إجراء أي تغييرات.

تحميل محاكي game loop 2021

إضافة إلى تجربة الألعاب الشاملة ، يتيح لك تنزيل GameLoop التحكم في جميع الألعاب باستخدام فأرة الكمبيوتر ومفاتيح WASD ، وتخصيص عناصر التحكم باستخدام خيار الإعدادات. باستخدام متصفح اللعبة المدمج ، يمكنك العثور على الأشخاص واللعب معهم عبر الإنترنت والتواصل معهم مباشرةً من قائمة الأصدقاء المضمنة. بمساعدة هذا الخيار ، يمكنك بسهولة لعب ألعاب متعددة اللاعبين مع جميع أصدقائك.

هل يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بي تشغيل GameLoop؟

يأتي تنزيل GameLoop بحجم صغير ، ويمكنك تنزيله بسهولة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7 وما فوق. ومع ذلك ، لتشغيله دون أي تأخير ، سيحتاج جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مساحة خالية على القرص الثابت تبلغ 1.58 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ومعالج i5 أو أعلى من AMD أو Intel. بمجرد التنزيل ، يمكنك بسهولة تثبيت مجموعة من الألعاب المجانية وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لسوء الحظ ، يقتصر البرنامج على Windows ولا يتوفر لأجهزة macOS.

ما الجديد في تحديث GameLoop؟

يأتي أحدث إصدار من GameLoop مع مجموعة من الخدمات التي تساعد في تحسين أداء الشبكة. كما أنه جعل اكتشاف الأصدقاء عبر الإنترنت وألعاب Android الشائعة أسهل. يأتي الإصدار الجديد من المحاكي أيضًا مزودًا بوصول مدمج يتيح للمستخدمين مشاهدة تدفقات الألعاب الحية على Nonolive و Nimotv.

ما هي الألعاب التي يمكنك لعبها على GameLoop؟

بمساعدة GameLoop ، يمكنك لعب جميع ألعاب Android تقريبًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، فإن بعض الألعاب الأكثر شعبية التي يمكنك لعبها هي Call of Duty Mobile و Candy Crush و Clash of Clans و Arena of Valor و Clash Royale و PUBG Mobile و Free Fire وغيرها.

هل توجد بدائل؟

بينما يعتبر GameLoop أفضل محاكي Android لممارسة الألعاب على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، إلا أنه يتمتع بمنافسة قوية. إذا كنت تبحث عن بدائل ، فيجب عليك التحقق من Steam و Leapdroid و BlueStacks 5 و Nox APP Player .

المحاكي الصيني 90 فريم

هل يجب علي تنزيل GameLoop؟

GameLoop هو محاكي مجاني وسهل الاستخدام يتيح للمستخدمين ممارسة ألعاب Android على أجهزة Windows الخاصة بهم. على الرغم من أنها ليست مناسبة للتطبيقات الإنتاجية ، إلا أنها تعد واحدة من أفضل برامج محاكاة الألعاب المتوفرة في السوق. باستخدام التطبيق ، يمكنك تخصيص عناصر التحكم واكتشاف الألعاب واللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء ومشاهدة البث المباشر. لذلك ، إذا كنت تبحث عن محاكي لتشغيل ألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيجب عليك تنزيل GameLoop. 

تحميل

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق