كيفية تحديث برامج الكمبيوتر مجانا و تلقائيا

 كيفية تحديث برامج الكمبيوتر مجانا و تلقائيا 


أنت تعمل بجد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما تخبرك نافذة منبثقة مفاجئة ومزعجة أن تحديث البرنامج متاح. إذا كنت تعتقد أنك ستصل إليه لاحقًا ، فانقر على "إلغاء" بدلاً من "تثبيت". إنها عادة سيئة ، لكننا جميعًا مذنبون لفعلها في وقت أو آخر! لسوء الحظ ، يمكن أن يترك برنامجك عرضة للأخطاء وانتهاكات البيانات والفشل. لحسن الحظ ، يمكن أن يساعد برنامج IObit Software Updater في الحفاظ على أمان برامجك وتحديثها.

ما هو IObit Software Updater 4؟

IObit هو محدث برامج بسيط وسهل الاستخدام يمكنه مساعدة المستخدمين ذوي الخبرة والمبتدئين في إجراء تحديثات تلقائية فردية ومجمعة ومجدولة للبرنامج. هل فاتك إشعار التحديث؟ هل أنت غير متأكد من التصحيح الذي تريد تثبيته؟ هذا هو المكان الذي يضيء فيه IObit Software Updater!

يمكنه اكتشاف ما إذا كانت برامجك قديمة ، وتوضح واجهة المستخدم البديهية بوضوح البرامج التي تحتاج إلى التحديث. ستتمكن من رؤية أحدث التصحيحات والتحديثات الموصى بها للحفاظ على تشغيل جهاز الكمبيوتر أو الجهاز بسلاسة في لمح البصر.

بينما يحتوي البرنامج المحترف المدفوع على العديد من الميزات المتقدمة ، يقدم IObit أيضًا إصدارًا مجانيًا قويًا. إنه متاح لأنظمة Windows 10 و 8 / 8.1 و 7 و XP و Vista.


كيفية تحديث برامج الكمبيوتر مجانا و تلقائيا

ما الجديد في هذا الإصدار؟

إذن ، ما الجديد في IObit Software Updater 4؟ ما الذي يميز هذا الإصدار الأخير عن الإصدارات السابقة؟ بصرف النظر عن الميزات القياسية الممتازة في كل من الإصدار المجاني والمدفوع ، يأتي محدث البرنامج 4 أيضًا مع بعض التحسينات الإضافية التي تجعله يستحق التنزيل.

قاعدة بيانات برامج أكبر وأفضل

قاعدة بيانات محدث البرامج الجديدة أكبر بنسبة 40٪! يمكن للمستخدمين الحفاظ على أنظمتهم آمنة والعمل بأقصى سرعة من خلال تحديث البرامج بنقرة واحدة. يتيح أحدث إصدار من محدث IObit للمستخدمين الوصول إلى التصحيحات والتحديثات لأكثر من 260 تطبيقًا من تطبيقات Windows وتطبيقات الجهات الخارجية في فئات مختلفة ، بما في ذلك:

المتصفحات

حماية

وسائل التواصل الاجتماعي

الوسائط المتعددة

أدوات العمل عن بعد

أوقات التشغيل

الأدوات المساعدة والأدوات

أفضل جزء هو أن قاعدة البيانات يتم تحديثها باستمرار بأحدث إصدارات البرامج الشائعة.

تحديثات أكثر أمانًا

على الرغم من أن التحديثات ضرورية ، إلا أنها ليست آمنة دائمًا. لسوء الحظ ، يمكن تجميع برامج الإعلانات المتسللة أو البرامج الضارة في تنزيلات برامجك. قد يتنكر البعض الآخر في صورة تنزيلات مشروعة ، مثل برنامج التجسس "Critical Update" لنظام Android والذي يمكنه التحكم بشكل كامل في جهازك.

يقوم IObit Software Updater بإجراء جميع التحديثات من قاعدة بيانات IObit ، مما يمنح النظام الأساسي تحكمًا كبيرًا في مراقبة الجودة. قبل إضافة تحديث أو تصحيح ، يجب أن يجتاز العديد من اختبارات الأمان اليدوية الصارمة. فهو لا يحافظ على أمان نظامك فحسب ، بل يحافظ أيضًا على تشغيله بسلاسة وفعالية.

كشف ثغرات البرامج

البرامج لا تقدم دائمًا بشكل جيد. يمكن للبرامج القديمة تطوير أخطاء وثغرات أمنية ، ولا تتوفر دائمًا تصحيحات لإصلاح هذه المشكلات. إذا كان الأمر كذلك ، يمكن لـ IObit Software Updater 4 تقديم توصيات بشأن برامج بديلة. يمكن أن يوصي أيضًا بالبدائل إذا كانت هناك أي أدوات رديئة قد تستخدمها.

دعم اللغة

لا تحتاج إلى التحدث باللغة الإنجليزية لاستخدام IObit Software Updater 4. البرنامج مصمم للاستخدام من قبل المستخدمين على مستوى العالم ، وهناك العديد من حزم اللغات المتاحة للتنزيل. يدعم حاليًا 36 لغة ، تتراوح من العربية إلى الفيتنامية ، وكل شيء تقريبًا بينهما!

استنتاج كيفية تحديث برامج الكمبيوتر مجانا و تلقائيا 

يعد محدث البرامج طريقة رائعة للحفاظ على أمان برامجك وتحديثها دون النوافذ المنبثقة المزعجة أو التثبيت اليدوي. قاعدة بيانات IObit Software Updater 4 الموسعة ، وتوافق نظام التشغيل ، والتدابير الأمنية تجعله خيارًا ممتازًا. أفضل جزء هو أنه يمكنك استخدامه مجانًا أو التحديث إلى الإصدار المحترف إذا كنت بحاجة إلى الميزات المتقدمة.

تحميل IObit Software Updater 4

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق