القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تعلم ان google تتنصت عليك. إليك أسهل طريقة لحذف السجل الصوتي الخاص بك



هل تعلم ان google تتنصت عليك. إليك أسهل طريقة لحذف السجل الصوتي الخاص بك 


هل تعلم ان google تتنصت عليك. إليك أسهل طريقة لحذف السجل الصوتي الخاص بك



ابحث عن صفحة نشاطي وقم بإزالتها من كل عمليات البحث الصوتي المحرجة في صفحة Google الرئيسية أو Google Nest.


شعر الناس بالذعر بشكل مفهوم عندما ظهرت تقارير في عام 2019 تفيد بأن Google و Amazon تمنحان المتعاقدين البشريين إمكانية الوصول إلى مقاطع صوتية من Google Home لعملائهم (الآن Google Nest ) وأجهزة Echo . قامت Google منذ ذلك الحين بإجراء تغيير ، حيث تطلب منك الاشتراك في تسجيل عمليات البحث الصوتي في المقام الأول - ويسمح الاشتراك أيضًا بالمراجعة البشرية ، على الرغم من أن الصوت مجهول الهوية. (تقوم Google بذلك لتحسين التخصيص عبر نظامها الأساسي.)


إذا كنت لا تتذكر ما إذا كنت قد اشتركت أم لا ، أو إذا قمت بالاشتراك وتأسف لذلك الآن ، فمن الجدير تخصيص بعض الوقت لمعرفة ما سجلته Google عنك. على الرغم من أن Google غيرت موقفها بشأن تسجيل عمليات البحث الصوتي ، إلا أن بقية نشاط نظام Google البيئي الخاص بك قد يظل محفوظًا للأجيال القادمة ، ولا يلزم الاشتراك.


يمكنك العثور على جميع أنشطتك على Google ، من التنقل في خرائط Google إلى استعلامات محرك البحث ، في قسم  نشاطي  بحسابك على Google. يمكنك قراءة قائمة في تطبيق Google Home أو الاستماع فعليًا إلى سجل البحث الصوتي الخاص بك (إذا تم تسجيله بالفعل). لحسن الحظ ، يمكنك بسهولة مسح حسابك من كل هذه التسجيلات. 


احذف تسجيلات Google Assistant الصوتية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

1. انتقل إلى  myactivity.google.com  على سطح المكتب. إذا كان لديك عدة حسابات Gmail ، فتأكد من تسجيل الدخول إلى الحساب المرتبط بجهاز Google Home.


2. انقر فوق نشاط الويب والتطبيقات . 


3. اختر إدارة النشاط . 


4. انقر فوق تصفية حسب التاريخ والمنتج .


5. تحقق من  الصوت والصوت  في قائمة منتجات Google وانقر فوق " تطبيق" .


من هناك ، يمكنك عرض قائمة مرتبة ترتيبًا زمنيًا لجميع الأوامر التي أعطيتها لجهازك. يمكنك النقر يدويًا على X لحذف الأوامر واحدًا تلو الآخر ، أو يمكنك تعيين نطاق تاريخ لمسح مجموعة أكبر من الأوامر.


احذف تسجيلات مساعد Google الصوتية على هاتفك

للأسف، لا يمكنك تصفية حسب التاريخ و المنتج في تطبيق Google الرئيسية حتى الان. يمكنك فقط التصفية حسب التاريخ ، لذلك عليك إما حذف الأوامر واحدًا تلو الآخر ، أو حذف كل شيء أو يتم تجميع نشاط الويب الخاص بك. إنه يعمل على متصفحات الهاتف المحمول. 


1. انتقل إلى  myactivity.google.com  على متصفح الجوال. إذا كان لديك عدة حسابات Gmail ، فتأكد من تسجيل الدخول إلى الحساب المرتبط بجهاز Google Home.


2. انقر فوق  تصفية حسب التاريخ والمنتج .


3. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق الصوت والصوت .


من هنا ، ستعمل كما لو كنت تحذف التسجيلات على سطح المكتب.



كيفية إيقاف تشغيل الصوت ونشاط الصوت

يمكنك منع Google من حفظ التسجيلات الصوتية والنشاط الصوتي من خلال إعدادات حساب Google الخاص بك. ومع ذلك ، سيؤدي ذلك إلى توقف البحث الصوتي باستخدام مساعد Google (بما في ذلك مكبرات صوت Google Home) عن العمل حتى تعيد تمكينه.


إليك كيفية القيام بذلك على جهاز الكمبيوتر: 


1. انتقل إلى myactivity.google.com . 


2. انقر فوق  أشرطة الإعدادات  في أعلى اليسار. 


3. حدد عناصر التحكم في النشاط في القائمة. 


4. التبديل بين تشغيل "تضمين التسجيلات الصوتية" أو إيقاف تشغيله. 


5. سيسألك Google عما إذا كنت متأكدًا وسيخبرك بالمزيد حول معنى الإيقاف المؤقت للصوت والصوت. إذا كنت لا تزال تريد القيام بذلك ، فانقر فوق أوافق . إذا لم تقم بذلك ، فانقر فوق لا ، شكرًا. 


إليك كيفية القيام بذلك على تطبيق الهاتف المحمول (يمكنك أيضًا اتباع خطوات الكمبيوتر والقيام بذلك على متصفح الهاتف المحمول): 


1. افتح تطبيق Google Home .


2. اضغط على أيقونة الملف الشخصي في أعلى اليمين.


3. اضغط على نشاطي .


4. اضغط على حفظ النشاط .


5. تبديل "تضمين التسجيلات الصوتية" أو إيقاف تشغيله. 


هل أنت جاهز لتنظيف ما تبقى من بصماتك الرقمية؟ إليك كيفية  العثور على كل ما جمعته Google عنك وحذفه وكيفية تأمين إعدادات الخصوصية في Google Nest . بالاضافة الى ذلك، خمسة إعدادات اللغة الذكية لتغيير على الفور  و كل أمر مساعد جوجل .

تعليقات